Defalt2

الرئيس معصوم يرسل برقية تعزية إلى عائلة فنان لم يمت!

الرئيس معصوم يرسل برقية تعزية إلى عائلة فنان لم يمت!
الرئيس معصوم يرسل برقية تعزية إلى عائلة فنان لم يمت!
FacebookTwitterGoogle+PinterestAOL MailTumblrViberShare

شرت وسائل اعلام محلية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي٬ خبرا عن وفاة الفنان نزار السامرائي لكن سرعان ماتم تكذيب الخبر وحذفه من اغلب الصفحات التي تناقلته.

لكن خبر التكذيب لم يسعف رئيس الجمهورية فؤاد معصوم بعد ان ارسل برقية تعزية الى عائلة الفنان بخبر وفاته الذي تبين انه مجرد شائعات حاله كحال خبر وفاة غيره من الفنانين العراقيين التي تنشر على الفيسبوك بين فترة وأخرى٬ حيث وجه الرئيس برقية تعزية الى عائلة الفنان العراقي نزار السامرائي نشرتها اغلب وسائل الاعلام المحلية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في البرقية “إلى عائلة الفقيد الفنان القدير نزار السامرائي٬ تلقينا بحزن بالغ وأسى نبأ رحيل الفنان القدير نزار السامرائي بعد مسيرة فنية زاخرة بالعطاء والابداع وباعمال كثيرة جادة سواء على صعيد الشاشة الصغيرة او السينما او المسرح٬ كما دخل قلوب العراقيين واكتسب محبتهم من خلال ابداعه المتميز في اجادة مختلف الادوار الفنية”.

واضاف معصوم انه “فيما نعزي عائلة الفقيد والفنانين العراقيين عامة بهذه الخسارة الاليمة٬ نعرب عن الاعتزاز بالدور الرائع الذي لعبه هذا الفنان الكبير وتجلى جانب منه في تكريس حياته لخدمة الفن والشعب وتطوير المسرح والسينما في بلادنا والمنطقة”.

واكمل معصوم قوله “تقبلوا خالص مشاعر المواساة على هذا الرحيل المفجع الذي يمثل خسارة كبيرة للفن العراقي والعربي٬ سائلين المولى عز وجل أن يغمر الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جناته”.

ومن ناحية بعض الاعلاميين قالوا “يمعودين شويه ثگل.. وانتم يا رئاسة الجمهورية مابيكم واحد يتأكد من الخبر من اهل الفنان نزار السامرائي قبل لا تدزون برقية تعزية باسم كاك معصوم “.

واضاف مراسلنا انه “لو ارتكبت وكالة انباء هذه الغلطة لسقطت مصداقيتها بسبب محرر٬ لكن ماذا عن مئات الموظفين الذين ورطوا الرئيس معصوم بهذا الخبر الكاذب”.

يذكر ان عدد من وسائل الاعلام المحلية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي نشرت خبرا عن وفاة الفنان نزار السامرائي لكن سرعان ماتم تكذيب الخبر من عائلة الفنان.